تشييع جثمان ضحية زوجها غدرًا بالغربية.. طعنها 13 طعنة أمام بناتها| فيديو

 تشييع جنازة بسمة  ضحية زوجها غدرًا بالغربية
تشييع جنازة بسمة  ضحية زوجها غدرًا بالغربية

شيع أهالي قرية بنوفر التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية في موكب جنائزي مهيب، وسط حالة من الحزن والأسى جثمان المجني عليها «بسمة السيد علي» الشهيرة إعلاميًا بضحية زوجها غدرًا بالغربية بعد قيام نيابة كفر الزيات بالانتهاء من معاينة الجثة بمشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا وانتهاء الطب الشرعي من تشريح الجثمان، وإعداد تقريره النهائي بأسباب الوفاة ومعاينة الإصابات التي لحقت بها جراء قيام زوجها بطعنها 13 طعنة متفرقة في الجسم والوجه.

اقرأ أيضا | نقاش يقتل زوجته بكفر الزيات بسبب خلافات زوجية بمنزل أسرتها 
هذا وتم أداء صلاة الجنازة على جثمان المجني عليها بمشاركة أسرتها ورجب، وأهالي القرية والقرى المجاورة حتى تم دفنها في مقابر الأسرة وسط حالة من الانهيار لدي والدتها وشقيقاتها الذين طالبوا بالقصاص من زوجها القاتل.

وكشفت والدة المجني عليها بسمة السيد علي، عن تفاصيل الجريمة البشعة التي شهدتها قرية بنوفر التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية حينما اقدم زوج على طعن زوجته عدة طعنات أمام بناتهم الثلاثة داخل منزل والدتها. 
وأكدت من أمام مشرحة مستشفى كفرالزيات العام، أن المتهم كان كثير التعدي على  نجلتها ولاينفق عليها وتركها بدون طعام، فضلاً عن معاملته السيئة لها، ولجأ إلي تعاطي بعض المواد المخدرة وأنها تركت له المنزل وحضرت إلي منزلي بالقرية وظلت نحو أسبوع حتى فوجئوا ليلاً بقيام زوجها بالطرق على الباب، وما أن فتحت له حتى إنهال عليها بالضرب في أنحاء متفرقة من جسدها بواسطة مطواة وسط صرخاتنا وصرخات بناتها الثلاثة ليتركها جثة هامدة وسط بركة من الدماء، وقام بالفرار هارباً بعدما تأكد من وفاتها، وكان الوقت ليلًا وظللنا نصرخ ولم يستطع أحد إنقاذنا، وأطالب بالقصاص لابنتي لأنها كانت ضعيفة و«غلبانة على حد تعبيرها».

كانت  قرية بنوفر التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، قد شهدت جريمة بشعة حينما أقدم نقاش على طعن زوجته عدة طعنات متفرقة من الجسم والوجه أثناء تواجدها بمنزل أسرتها وفر هارباً.

وتلقت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات بورود بلاغ من أهالي قرية بنوفر التابعة لدائرة المركز بقيام أحد الأشخاص بالتعدي علي زوجته بالطعن بسكين في منزل أسرتها حتى سقطت صريعة في الحال.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوة من المباحث الجنائية برئاسة المقدم أحمد شيحة- رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات وشرطة النجدة والإسعاف إلي موقع البلاغ، وتبين العثور على جثة «بسمة. م- 32 عاماً» وبها عدة طعنات متفرقة في الجسم وأثار دماء وتوفيت من جراء الإصابات التي لحقت بها، وتم نقلها إلي مشرحة المستشفى.

ودلت التحريات الأولية على وقوع خلاف بسبب مشادة بين الزوج المدعو «م. ل. 40 عاماً» نقاش، ويقيم بإحدى العزب التابعة لمركز ايتاى البارود التابعة لمحافظة البحيرة وزوجته المجني عليها بسبب سوء معاملته لها وعدم إنفاقه عليها وعلى بناته الثلاثة وكثرة تعديه عليها وتركه لعمله.

وأمام ذلك قامت الزوجة المجني عليها بترك منزل الزوجية وتوجهت إلي منزل أسرتها بقرية بنوفر التابعة لمركز كفر الزيات بسبب سوء معاملته لها، إلا أن المتهم قام بالذهاب إلي منزل أسرتها ليلًا، وعند قيام المجني عليها بفتح الباب قام بالتعدي عليها بسلاح أبيض سكين في أنحاء متفرقة من الجسم حتى سقطت مضرجة في دمائها وفر هارباً.

وتكثف أجهزة البحث الجنائي من جهودها لضبط المتهم حيث تم تشكيل فريق بحث جنائي من ضباط فرع البحث الجنائي بكفرالزيات وبسيون والتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة لسرعة ضبط الزوج القاتل.